منوعات

رواية شبكة العنكبوت كاملة جميع الفصول pdf اسامة مسلم

رواية شبكة العنكبوت كاملة جميع الفصول pdf اسامة مسلم، أصدر مركز النشر والتوزيع الأدب العربي رواية حديثة في مجال الفنتازيا للكاتب السعودي أسامة المسلم.

رواية شبكة العنكبوت كاملة جميع الفصول pdf اسامة مسلم

تدور أحداث الرواية المكونة من 120 صفحة حول ثلاث صديقات منذ المدرسة الثانوية: منى وسارة ونجوى. التقيا بعد انتهاء اليوم الدراسي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزل صديقتهما منى.

تصل الأحداث إلى ذروتها عندما يصلون إلى منزل منى ويجدون امرأة مشبوهة تجلس مع والدة منى وهي جارتها أم حسن. تبدأ الفتيات في الشك بها، وخاصة منى، خوفًا منها. الأم.

وتشتد أحداث الرواية عندما تبدأ الفتيات باكتشاف سر هذه المرأة والبحث عن أدلة تؤكد شكوكهن. وأثناء زيارتهم لمنزلها يسمعون بكاء طفلة رغم أنها وحيدة ولا يعيش معها أحد. .

من هنا بدأت الفتيات بإمساك نهاية الخيط، ومن ثم توجهن لتفتيش المنزل مستغلات غياب «أم حسن». ومن هنا، تصاعدت الأحداث ذروة عندما عثروا على قبو أسفل المنزل. وكان يحتوي في داخله على كل جرائم تلك المرأة.

ثم أبلغت الفتيات الشرطة بالأمر، لكن ماذا سيحدث لهؤلاء الفتيات؟ فهل ستتمكن الشرطة من إنقاذهم أم أنهم سيقعون فريسة لأم حسن وزعيم العصابة؟ هذا ما ستكتشفه عند قراءة “شبكة العنكبوت”.

من أجواء الرواية عالمنا عالم أسود والشر متأصل فيه، وأي ضوء يشرق يكون فقط داخل الطيبين، وذلك الضوء سيخفت وينطفئ مع أول لقاء مع الظلام الظالم، حتى نتمكن من ذلك. نعود للمتعة على أمل توهج جديد يحيينا ويجدد آمالنا في وهم النقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى