منوعات

رواية انا لها شمس جميع الفصول كاملة مجانا

رواية انا لها شمس جميع الفصول كاملة مجانا، وهي رواية من تأليف الكاتبة القديرة روز أمين. رواية I Have Full Sunshine, All Seasons تم نشرها لأول مرة في الرواية الشهيرة على الفيسبوك I Have Full Sunshine، حققت جميع الفصول نجاحاً كبيراً على الفيسبوك وعمليات البحث. كما تزايدت في محرك البحث جوجل ولهذا نعرض لكم رواية لدي شمس كاملة كل الفصول.

رواية انا لها شمس جميع الفصول كاملة مجانا

ومضى اليوم الأول عليها بسلام داخل قصر علام زين الدين. بعض الأشخاص الذين التقوا بها كانوا أكثر من رائعين، مثل لقاء علام نفسه وزوجته الأنيقة. وتوقعت منهم أن يعترضوا على ما حدث أو حتى لا يقبلوا حضورها. بينهما، ولكن حدث العكس وعاملوها بالكثير من التسامح والاحترام، ناهيك عن رجلها المتسلط الذي عاملها بالكثير من الرعاية والرقي أمام أسرتها، مما عزز ثقتها بنفسها، إلا . للمتعالي حيث عاملها بما لا يعجبها لكنه تجاهله من أجل فؤاد ووالديه عند غسق اليوم التالي وبعد تناول الغداء مع العائلة ومع فؤاد بعد عودته من العمل .

صعد الجميع إلى الطابق العلوي للراحة، فأخذت طفلتها الصغيرة للانضمام إليها في المتجر، بينما بقيت عزة مع العمال في الطابق السفلي. كان يستيقظ عند الغسق مرتديًا بنطالًا أسود فضفاضًا وسترة من نفس اللون فوقه. الحجاب، وهي لا تزال في حداد على والدها الحبيب، أخذت طفلها الصغير وخرجت لتتفقد الحديقة. لقد كانت جميلة لدرجة أنها تحبس أنفاسك، بأشجارها الصغيرة المتناسقة وأوراقها الخضراء. والأزهار المتكونة بألوان زاهية متنوعة، والعشب الأخضر الذي ينتشر في جميع أنحاء أرضية الحديقة بشكل متناغم. مر بجانب البركة الكبيرة التي كانت في وسط الحديقة، وصاح الصبي الذي يمسك بيده وهو يهزها. لهجة حماسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى