منوعات

دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين وغزة مكتوب

دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين وغزة مكتوب، والذي يعتبر من الأدعية الهامة من أجل نصرة للأخوة المرابطين داخل ساحات الميدان بفلسطين، التي تتعرض للتهاون والظلم من قبل المحتل بشكل متواصل، وسلب حقها منها، وفي كل صعب تتعرض لها البلاد أو الديار المقدسة فيها يستحب الدعاء من أجل نيل النصر ورفع راية الإسلام، لهذا نقدم لكم مجموعة من الأدعية دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين وغزة، وهذا لرد كيد الكائدين عنهم.

دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين وغزة مكتوب

حيث يعتبر الدعاء من أجمل وأهم الأمور خال لحظات التي يتعرض لها المسلمين في جميع بقاع الأرض للاعتداء هذا الدعاء بالنصر من الله، ومن ناصره الله لا غالب له بإذنه، ومن أبرز الأدعية نذكر:

  • اللهم يا مغيث المستغيثين، ونصر كل مستعين والقادر على رد كيد وظلم الظالمين، نسألك السند والعون لأهلنا المجاهدين داخل فلسطين المحتلة.
  • اللهم عليك باليهود والمحتل؛ فنسألك يا مولانا أن تجفف الدماء في عروقهم وأن تذقهم من كأس المر الذي سقوا به أهل عزة شيوخا ونساء وأطفال، يا رب انصر ضعف هؤلاء وعوضهم خيراً عن ساعات الشقاء.
  • اللهم نسألك سداد الخطى والضربات للمرابطين في قطاع غزة المحاصر والثبات من أجل الجهاد، اللهم احفظهم من الضرر يا من بيدك الأمر كلّه، وأن تجعل السلامة دربهم في محنتهم هذه.
  • اللهمّ انصر في أهل عزة دينك وأيدهم من لدنك بالملائكة والقوة والثبات، اللهم أثلج صدورهم بنصرٍ طالما انتظروه وادحر الأعداء من بلادهم مذعورين ومتشتتين.
  • اللهم كن عونا لإخواننا في فلسطين في القطاع وخارجه، وآتهم من لدنك رحمة تنصرهم فيها وتشد بها عضدهم، فلا تجعل كفوفنا المرفوعة إلى أبواب السماء ترتد قبل أن تستجيب ما أسلفنا من دعاء.

شاهد أيضا: دعاء عن المولد النبوي الشريف للاذاعة المدرسية 1445

اللهم انصر إخواننا في فلسطين تويتر

حيث تتواجد عبر منصة تويتر عدد واسع من أدعية مناجاة الله عز وجل علاه بقلب نقي وأحاسيس صادقة لنصرة الأخوة الفلسطينيين في غزة، والتي سنعرض من بينها على النحو التالي:

  • اللهم أعز دينك وأعزّ عبادك المجاهدين في عزّة، اللهم انثر أسباب الطمأنينة في قلوبهم وثبت أقدامهم على أرض القتال، وارحم شهداؤهم الذين استودعنا أرواحهم بين يدي رحمتك.
  • إلهي نرفع إليك أكف الضراعة توسلاً خلال هذه الساعة، سائليك رفع البلاء عن إخواننا الفلسطينيين والتلطف فيهم بالقضاء، وأن تحول من غير مآرب الظالمين وتصب عليهم جام غضبك.
  • اللهم زلزل الأرض تحت أقدام أعداء الحق والدّين وأنصر القدس وجميع المسلمين، اللهم اجعل كيد اليهود في نحورهم واجعل دائرة السوء تدور عليهم، ودمرهم تدميراً لا تقوم قائمتهم مبعده.
  • اللهمّ ارحم شهداء المسلمين في غزة واجعل أرواحهم بين ملائكتك ينزلون صفّا واحداً بأرض قتال الأعداء والظالمين، فانصر أهل غزّة المجاهدين في أرض القتال ولا تردهم إلى الديار إلا منصورين.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد عرضنا لكم جملة من دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين وغزة مكتوب كامل، ويمكن نشره عبر منصات التواصل المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى