مشاهير

حميد سعيد عامر حمد النيادي ويكيبيديا مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة الجديد

حميد سعيد عامر حمد النيادي ويكيبيديا مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة الجديد، من هو مدير مكتب رئيس الأركان الجديد في الإمارات عقب تعيينه في هذا المنصب ضمن مجموعة مراسيم أصدرها رئيس الدولة؟ مما أثار فضول المواطنين لمعرفة أهم المعلومات عنه حتى وصوله إلى المنصب الجديد. ولذلك سنطلعكم في هذا المقال على موقع العراب على أبرز المعلومات المتداولة عن حامد سعيد النيادي الذي تولى منصب رئيس ديوان الرئاسة منذ الساعات القليلة الماضية.

حميد سعيد عامر حمد النيادي ويكيبيديا مدير مكتب رئيس ديوان الرئاسة الجديد

ويعتبر حميد بن سعيد النيادي، إماراتي الجنسية، أحد أهم رجال الأعمال الإماراتيين. كما عمل في المزيد من المناصب داخل الدولة الإماراتية، خاصة منذ توليه قيادة مكتب الشيخ منصور بن زايد آل نهيان. وهو أيضًا أحد المالكين المشاركين للمستشفى الطبي المتكامل. كما شغل منصب نائب رئيس اللجنة العليا لمهرجان الشيخ زايد التراثي. حصل على لقب شاعر الإمارات نظراً لموهبته الشعرية التي أفرزت مجموعة من القصائد نظم بعضها وأصبحت أغاني مشهورة.

اقرا ايضا…الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان ويكيبيديا نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء الجديد

من هو مدير مكتب الرئيس الجديد لمكتب الرئاسة في الإمارات؟

هذا هو حميد بن سعيد بن عامر بن حمد النيادي الذي نال ثقة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي عينه قبل ساعات مديراً لمكتب رئيس ديوان الرئاسة. ورافق ذلك تعيين أشخاص آخرين بموجب مرسوم رئاسي جديد.

السيرة الذاتية حامد سعيد عامر حمد النيادي

تتضمن السيرة الذاتية لحميد النيادي المعلومات التالية:

  1. الاسم الكامل: حميد سعيد عامر حمد النيادي.
  2. الجنسية: الإمارات العربية المتحدة.
  3. الوظيفة: رجل أعمال.
  4. المنصب الجديد : مدير ديوان رئاسة الجمهورية.
  5. العنوان : شاعر الإمارات .

اقرا ايضا…منيرة بن خالد الرشيد ويكيبيديا رئيسة المكاتب الإقليمية لتبادل المعلومات حول العالم

تاريخ تعيين حميد بن سعيد النيادي بمنصبه الجديد

وفي الواقع فإن موعد تعيين حميد بن سعيد النيادي مديراً لمكتب رئيس الأركان الجديد هو يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024 وذلك في ضوء صدور رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لسلسلة مراسيم اتحادية تضمنت تعيين مجموعة من الأشخاص في مناصب مختلفة بالدولة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا عن حميد سعيد عامر حمد النيادي على ويكيبيديا. والذي تم تعيينه مؤخراً في منصب مدير مكتب رئيس الأركان الجديد. ونذكر أيضًا تاريخ تعيينه وأهم المناصب التي شغلها سابقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى