أخبار العالم

حقيقية عودة إحدى ضحايا سفاح التجمع من الموت!

حقيقية عودة إحدى ضحايا سفاح التجمع من الموت!، كشفت أجهزة الأمن المصرية عن مفاجأة جديدة في القضية المعروفة إعلاميا بـ”القاتل الجماعي”، بعد اعتراف المتهم أمام جهات التحقيق بالتخلص من إحدى ضحاياه التي ظهرت معه في مقاطع فيديو الرقم “7” يكشف أسماء الفتيات في الفيديوهات أثناء دفن جثتها بطريق الإسماعيلية. وكانت المفاجأة أنه بعد التواصل مع أهل تلك الفتاة تبين أنها لا تزال على قيد الحياة، لكنها حملت منه. وتأكد أن المتهم لم يتذكر مصيره الحقيقي نتيجة تعاطي المواد المخدرة.

حقيقية عودة إحدى ضحايا سفاح التجمع من الموت!

وفي السياق ذاته، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة تدعى حنان، متهمة إياها بالتورط في جرائم «لقاء الفتوة». وكشفت التحريات أن المتهم كان يقوم بإحضار المجني عليهم إلى المتهم.

وقررت الجهات المختصة بمحافظة بورسعيد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات تورط حنان في القضية، وأصدرت النيابة قراراً بالقبض عليها وإحضارها. وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليها، وتم تقديمها أمام جهات التحقيق. وقدمت له الأدلة والاعترافات التي تثبت مشاركته. ، واعترف المتهم بالجرائم المنسوبة إليه، حسبما نشرته وسائل إعلام محلية أمس (الثلاثاء).

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس “البلطجي”، مشيرة إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة، ولم تسفر حتى الآن عن أدلة على ارتكاب المتهم جرائم قتل أخرى، وتم تكليف جهات التحقيق بالتحقيق في ذلك.

وتم إلقاء القبض على المتهم وضبط السيارة التي كان ينقل بها الجثث بالإضافة إلى هاتفيه المحمولين. وأثناء التحقيق معه اعترف أثناء التحقيقات بأنه كان يقابل فتيات ويصطحبهن إلى منزله لتقديم العروض. أعمال غير عادية، وذلك باستخدام مواد مخدرة عليهم وإقامة علاقات جنسية معهم، وإذا كانوا تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهم أدوية لإغمائهم، ثم يقتلهم ويصور هذه المقاطع بهاتفيه.

وظهرت في مقاطع الفيديو 11 فتاة من قبضة “البلطجي”، ويجري حالياً التحقيق والتحقيق في مصيرهن، هل ما زلن على قيد الحياة أم تعرضن للقتل.

وأكد مصدر مطلع أن الجثث مجهولة الهوية التي عثر عليها خلال العامين الماضيين منذ بدء “قاتل التجمع” ارتكاب جرائمه، يجري التحقيق فيها والتحقيق فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى