مشاهير

حقيقة وفاة جورج وسوف بعد نقله الي مشفى في السعودية

حقيقة وفاة جورج وسوف بعد نقله الي مشفى في السعودية، انتشرت في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن نقل سلطان الطرب جورج وسوف إلى أحد المستشفيات الرئيسية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد إصابته بنزيف مفاجئ.

حقيقة وفاة جورج وسوف بعد نقله الي مشفى في السعودية

وتفصيلاً، علم فوشيا من مصادره الخاصة المقربة من جورج وسوف أن هذا الخبر غير صحيح وأن الوسوف يقيم في أحد الفنادق الرئيسية في الرياض.

وكشفت مصادر أن الوسوف يعاني فقط من التوتر نتيجة مشاركته في حفل تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي، ويأخذ حاليا فترة راحة للمشاركة في حفل Joy Awards.

إبن جورج وسوف يحسم الجدل حول صحة والده الصحية.. هذا ما كشفه

بمناسبة ظهوره في ليلة صلاح الشرنوبي خلال موسم الرياض، وهو في حالة من التعب وصعوبة الصعود على المسرح، انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن تعرض النجم جورج وسوف لوعكة صحية مفاجئة وتم إخراجه لاحقا، نقل إلى المستشفى.

وفي هذا السياق، نفى جونيور نجل “سلطان الطرب” الشائعة المنتشرة، وذكر في تصريحات لبرنامج “ET Arabe” أن والده بخير وأن الخبر المنتشر حول إجراء عملية جراحية مفاجئة غير صحيح مشيراً إلى أن والده متواجد حالياً في المملكة العربية السعودية ويتمتع بصحة جيدة.

ورد جونيور على الأخبار المنتشرة عن إصابة وسوفوف بنزيف وتم نقله على الفور إلى المستشفى عندما تدهورت حالته الصحية.

من جانبه، شارك الوسوف متابعيه على إنستغرام مقطع فيديو من مشاركته في ليلة صلاح الشرنوبي، واصفا إياها بـ”الليلة الاستثنائية” ويوثق المقطع لحظة اعتلائه المسرح وسط هتافات الجمهور والتصفيق له.

جدير بالذكر أن النجم السوري أصيب بجلطة دماغية عام 2000، وكذلك عام 2011، ومنذ ذلك الحين يواجه صعوبة في الصعود على المسرح والغناء وهو جالس.

ماذا حدث بين جورج وسوف وكريم محمود عبد العزيز في السعودية

التقى الفنان كريم محمود عبد العزيز مع المطرب جورج وسوف على هامش حفل صلاح الشرنوبي الذي أقيم مساء أمس الخميس في المملكة العربية السعودية.

ونشر كريم مقطع فيديو له مع جورج وسوف عبر حسابه على موقع فيسبوك، وظهر فيه كريم داخل غرفة جورج وسوف الخاصة.

وقال جورج لكريم: «جئت إلى منزلك وأنا صغير»، فرد عليه كريم: «أتذكره بالطبع ولن أنساه في ذاكرتي».

كما رد جورج: “أنت حبيبي والله وفنانة جميلة والغزالة جميلة.. حبيبي الغالي موفق”، وعلق عليه كريم: “أتمنى أن أوصل إليك معك قبل أن تغادر.

وشارك جورج وسوف في الفقرات الأخيرة من حفل سهرة صلاح الشرنوبي وغنى “يا باعين الهوى” ونجوم الحفل أصالة وراغب علامة ونانسي عجرم ووائل جسار وأسماء لمنور وعاصي الحلاني و وشارك محمد الشرنوبي في الغناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى