أخبار العالم

حقيقة وفاة اللواء علي سالم الخضمي ويكيبيديا ومن هو اللواء علي الخضمي

حقيقة وفاة اللواء علي سالم الخضمي ويكيبيديا ومن هو اللواء علي الخضمي، نعى مجلس الشورى وفاة عضو مجلس الشورى اللواء علي سالم محمد الخدومي، الذي وافته المنية متأثرا بمرض عضال. ونعى مجلس الشورى اللواء علي سالم محمد الخدامي عضو المجلس، الذي وافته المنية بعد مرض خطير عن عمر يناهز 57 عاما، بعد حياة مليئة بالعطاء والعطاء للوطن. وسلط النعى الضوء على مناقب الفقيد وأخلاقه الطيبة وما جسده خلال حياته المهنية والاجتماعية كنموذج مشرف في الإخلاص والتفاني في أداء المهام.

حقيقة وفاة اللواء علي سالم الخضمي ويكيبيديا ومن هو اللواء علي الخضمي

وأبرز النعى مناقب الفقيد وأخلاقه الطيبة وما جسده خلال مسيرته المهنية والاجتماعية كنموذج مشرف في الإخلاص والتفاني في أداء المهام المنوطة به في العمل والمهام التي كان يؤديها في القوات المسلحة، عضوية مجلس النواب، محافظ ريمة السابق، المجالس المحلية، الاتحاد التعاوني، ومؤخراً عضو مجلس الشورى.

وأشار النعي إلى أن الراحل الخدامي كان شخصية اجتماعية بارزة، حظيت باحترام بيئته المجتمعية، وكان له دور مهم في مصالحة العلاقات وتقديم مساهمات ملموسة في الدفاع عن الوطن في جبهات العزة والكرامة.

وأعرب مجلس الشورى عن أحر التعازي وعميق المواساة لنجل الفقيد عمر علي الخديمي وإخوانه عمار وعبدالرحمن وبشار وكافة عائلة الخدومي في محافظة ريمة بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يستره. للفقيد عظيم الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وأحبائه جميل الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من هو اللواء علي سالم الخضمي ويكيبيديا

علي سالم الخدامي مواطن يمني ويحمل رتبة لواء في الجيش اليمني. ولد عام 1965 في بلدة قرية مظهر التابعة لمدينة ريمة. شغل العديد من المناصب طوال حياته المهنية، أهمها منصب محافظ مدينة ريمة في العاصمة اليمنية صنعاء عام 2008 بمرسوم رئاسي. لقد ابتعد عن السياسة منذ عام 2014. وهو أيضًا عضو في اللجنة العامة لمؤتمر الشعب العام.

السيرة الذاتية اللواء علي سالم الخضمي

وتتلخص السيرة الذاتية للواء علي سالم الخدامي في الجدول التالي:

● الاسم : علي سالم الخدامي .

● مكان الميلاد: قرية مظهر في مدينة ريمة بالعاصمة اليمنية صنعاء.

●الجنسية : يمني .

● تاريخ الميلاد: 1 يناير 1965.

● العمر: 59 سنة.

● المهنة: لواء في الجيش اليمني والمحافظ السابق لمدينة ريمة في العاصمة اليمنية صنعاء.

● الحالة الاجتماعية : متزوج .

● عدد الأبناء : ولد واحد وهو عمر علي الخدامي .

● الدين: الإسلام.

● الحزب الذي ينتمي إليه: حزب المؤتمر الشعبي العام.

● تاريخ الوفاة: 5 مارس 2024.

● سبب الوفاة: كان يعاني من مرض عضال.

وهنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه حقيقة وفاة اللواء علي سالم الخديمي عبر منصة العراب، كما ذكرنا من هو اللواء علي سالم الخديمي في ويكيبيديا. ونذكر أيضاً سبب وفاة اللواء علي سالم الخدومي متمنين له الرحمة والمغفرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى