منوعات

حقيقة وسبب انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر بعد قصة حب طويلة

حقيقة وسبب انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر بعد قصة حب طويلة ، حيث سنتعرف علي سبب طلاق احمد كشك عن بسمة ماهر أعلنت بشكل رسمي الفنانة بسمة ماهر طلاقها من زوجها أحمد كشك الفنان المصري، معبرة بذلك بكلمات قوية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، وذلك بعد زواج دام 5 سنوات.

حقيقة وسبب انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر بعد قصة حب طويلة

ونشرت بسمة ماهر، تدوينة قالت فيها: “لعل تكرهوا شيئاً وهو خير لكم”، في إشارة إلى أن إجراءات الطلاق قد تمت رسمياً بينها وبين أحمد كشك والد ابنتها الوحيدة. وأصبح الثنائي بسمة ماهر وأحمد كشك أحدث حالات الطلاق في الوسط الفني بعد زواج استمر خمس سنوات، وأنجبا خلاله ابنتهما الوحيدة تاليا.

أقيم حفل زفاف أحمد كشك وبسمة ماهر في يناير 2019 في أحد أبرز فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وبدا العروسان في غاية السعادة، خاصة بعد أن أمسكت بسمة ماهر بمنديل عقد القران. في حفل زفافهما وبدأا بالقفز معه والتلويح بعد انتهاء المسؤول من حفل الزفاف.

“هل نستطيع أن نتزوج، هل يمكننا أن نتزوج؟”، هذا ما قالته بسمة ماهر وقتها، معبرة عن سعادتها البالغة. وعبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، وبعد أيام قليلة نشر صورا لنفسه وكتب عليها شاكرا الجميع. الذي كان بجانبه خلال الفترة الماضية قائلا: “إلى كل من كان بجانبي في السعادة”. حياتي، وخاصة أصدقائه وعائلته.

حقيقة وسبب انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر بعد قصة حب طويلة
حقيقة وسبب انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر بعد قصة حب طويلة

وروت بعض المفارقات التي حدثت لها في حفل الزفاف، كيف تمكنت من الحصول على مظهر شعرها خلال يومين فقط، ولم تحضر خبيرة التجميل حفل الزفاف، واعتذارها قبل ساعات قليلة من الحفل.

اقرا ايضا…سبب وفاة المؤلف والفنان المسرحي عبدالله أحمد ويكيبيديا

أحدث إعلان طلاق بسمة ماهر وأحمد كشك صدمة لمتابعيهما، خاصة بعد أن تحدث الثنائي كثيرا عن قصة الحب التي جمعتهما وحديثهما المستمر عن بعضهما البعض في حوارهما الصحفي، حيث وجهت الفنانة المصرية رسالة حباً له بعد نجاح مسلسله الأخير في الموسم الرمضاني الماضي، قائلًا: “مبروك يا حبيبي هذا أقل من حقك، وكل ما يأتي لا يزال لك”.

قصة حب الفنانة بسمة ماهر و الفنان احمد كشك

ومنذ عام 2016، يرتبط الثنائي أحمد كشك وبسمة ماهر، وبعد عامين احتفلا بزفافهما وسط حضور نجوم الفن، إلا أن الفنان المصري كشف عن بعض تفاصيل علاقتهما من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على شبكات التواصل. اجتماعي. موقع التواصل فيس بوك .

وفي تدوينة طويلة، أوضح أحمد كشك أنه التقى بسمة ماهر عام 2013، وأشار إلى أنه كان مهتمًا بها جدًا ويريد التعرف عليها باستمرار، وبعد فترة من التعرف عليهما، قرر الانفتاح عليها. ها. عن الأمر قائلاً: “لقد أخبرته أنني أريده أن يبقى معي ويكمل الرحلة معي”.

ومازح أحمد كشك عن مدى قبوله للأمر، قائلا: “وافقت بعد تفكير طويل، وهو ما أخذ مني دقيقة أو نصف دقيقة”.

حقيقة وسبب انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر بعد قصة حب طويلة
حقيقة وسبب انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر بعد قصة حب طويلة

وأشار إلى أن مجرد وجودها في حياته تغير للأفضل واستطاع أن يحقق العديد من النجاحات على المستوى الفني والإنساني، خاصة أنها كانت من أكبر الداعمين له خلال العامين السابقين لحفل زفافهما، لافتا إلى أنه حتى عندما كان تعرض لسلسلة من الإخفاقات، فكانت المدافع الأول عنه وأولئك الذين ساندوه.

وأشاد أحمد كشك بطريقة تعاملها مع الأزمات وقدرتها على جعله يترك الأمر خلفه ولا يفكر إلا في الشيء التالي، وتابع: “باختصار هي تحبني لمجرد كوني أنا”.

وأشارت إلى أن خطوبتهما تمت بشكل عفوي للغاية، بعد أن أخبرها فجأة وهي بجانبه برغبته في الحصول على رقم والدها حتى تتمكن من التحدث معه، وهو ما حدث بالفعل عندما تقدم لخطبتها. حفلة عائلية بسيطة تجمع العائلة والأصدقاء فقط.
تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أحمد كشك كانت المشاركة في المسلسل الأصلي، الذي جمع عدة نجوم على رأسهم الفنانة ريهام عبد الغفور، إيهاب فهمي، إيناس كامل، سارة نور، وجالا هشام، وشارك في موسم رمضان 2023. مسلسل درامي المدح الجزء الثالث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى