أخبار العالم

حقيقة خبر وفاة عصام صاصا مطرب المهرجانات

حقيقة خبر وفاة عصام صاصا مطرب المهرجانات، أمرت النيابة العامة بضبط مغني المهرجانات عصام صاصا على ذمة التحقيقات، وعرضه مبكرا على الطب الشرعي. لتحديد ما إذا كان متعاطي مخدرات أو كحول أم لا، فيما تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

حقيقة خبر وفاة عصام صاصا مطرب المهرجانات

سجلت صور للحظات التي تلت الحادث الذي أودى بحياة الضحية، حيث ظهر في الصور الجزء الأمامي من السيارة التي كان يقودها مطرب المهرجانات عصام صاصا وهو يتحطم، حيث تسببت السرعة الزائدة في أضرار جسيمة في معظم أجزاء السيارة. السيارة وخاصة الأمامية.

وقررت النيابة عرض المتهم عصام صاصا على قسم الطب الشرعي. أخذ عينة دم وإجراء اختبار المخدرات لتحديد ما إذا كنت تستخدم مواد مخدرة وقت وقوع الحادث.

عينت نيابة الجيزة مهندسا من الإدارة العامة لمرور الجيزة. فحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فني لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وطلبت النيابة بسرعة فتح تحقيق في الواقعة، لمعرفة ما إذا كانت هناك شبهات جنائية وراء الحادثة أم لا، وتركيب كاميرات مراقبة في محيط الحادثة. تعرف على أسبابها واستمع إلى أقوال الشهود على الحادثة.

صادرت أجهزة الأمن بالجيزة، الاثنين، سيارة المطرب عصام صاصا وحجزتها على قسم شرطة الطالبية.

وأحالت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية المطرب المهرجاني عصام صاصا إلى نيابة العمرانية للتحقيق في الحادثة بتهمة القتل غير العمد.

وأفادت تحريات اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث القطاع الغربي بالجيزة، أن المطرب كان يسير على أعلى دوار المنيب أمام نزلة الجامع. – المريوطية . وفوجئ بشاب يعبر الشارع فاصطدم بسيارته وأسقطها لعدة أمتار. وتوقف الأمر لحين وصول قوات الشرطة، وتم نقل سيارة الإسعاف إلى المستشفى. وتوفي، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في الثلاثينيات من عمره.

وانتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث قسم غرب الجيزة، والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، إلى موقع البلاغ، حيث تم القبض على عصام صاصا، وصادروا سيارته وبحوزته. له. وتم نقله إلى قسم شرطة الطالبية. تم وضع السيارة في موقف سيارات القسم. وأخطر مستشفى الهرم القسم بوفاة الشاب متأثرا بجراحه نتيجة الاصطدام، وتم رفع محضر بالواقعة. وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مدير اعمال عصام صاصا

كشف معاذ، مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا، حقيقة القبض عليه بتهمة التسبب في حادث مروري أدى إلى سقوط مصاب على أعلى دائرة المنيب.

وقال “معاذ”، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن عصام صاصا انتهى من عمله في إحدى الحفلات بالمعادي، وأثناء عودته إلى منزله، على الطريق المطل على دوار المنيب، شاهد سيارة أحد أصدقائه، الذي كان من بين الحاضرين معه في الحفلة، عندما انقلب على الطريق.

وأشار “معاذ” إلى أنه بمجرد رؤية عصام صاصا سيارة صديقه، هرع سريعًا إلى السيارة للاطمئنان على صديقه، موضحًا أن الأجهزة الأمنية وصلت إلى مكان الحادث، واقتادت مطربة مهرجانات إلى قسم الشرطة، للاستماع إليها. أقواله: «لا تعتقلوه، فقط استمعوا لأقواله حول… الحادثة».

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من مستشفى الهرم بوصول مصاب نتيجة حادث تصادم أعلى الطريق الدائري وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

التحقيقات تكشف تفاصيل الحادثة

ونفت تحريات الشرطة ما قاله مدير أعمال المطربة مهرجانات، قائلة: “صدف أن كان صاصا يمر في الطريق ورأى حادثا، ولما توقف الناس ظنوا أنه المسؤول”، مؤكدة أن عصام صاصا هو المتسبب وفاة المجني عليه “مفتاح” بعد أن صدمته بسيارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى