أخبار العالم

حقيقة اغتيال ترامب في تجمع انتخابي بنسلفانيا..فيديو

حقيقة اغتيال ترامب في تجمع انتخابي بنسلفانيا..فيديو، تم سحب الرئيس السابق دونالد ترامب من المسرح من قبل عملاء الخدمة السرية بعد سماعه أصواتا عالية في تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا.

وأظهرت اللقطات ترامب وهو ينحني مع سماع أصوات عالية النبرة، يبدو أنها طلقات نارية.

وسرعان ما حاصره عملاء الخدمة السرية وحملوه خارج مكان الحادث إلى سيارة كانت تنتظره.

وصلت الشرطة إلى المنصة بعد فترة وجيزة.

وخاطب المرشح الرئاسي الجمهوري أنصاره في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي ولاية رئيسية قبل انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر المقبلة.

اقرا ايضا…في تجمع انتخابي في بنسلفانيا

ترددت أصوات متعددة عندما هاجم ترامب الرئيس جو بايدن وإدارته.

وانحنى العديد من المؤيدين الذين كانوا يحملون لافتات خلف ترامب عند سماعهم إطلاق النار المزعوم.

وتقول الخدمة السرية إنها تحقق في الأمر وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل عند توفرها.

إجلاء ترامب من تجمع انتخابي بعد اطلاق انار عليه

في تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا، تم إجلاء المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب من المنصة بعد سماع دوي طلقات نارية على ما يبدو. وشوهد الرئيس الأمريكي الأسبق والدماء ملطخة بأذنه اليمنى بينما كان محاطا برجال الأمن الذين أخرجوه من المنصة.

تم إجلاء المرشح الجمهوري دونالد ترامب من منصة خلال تجمع حاشد يوم السبت بعد سماع ما يبدو أنه طلقات نارية خلال الحدث الذي أقيم في ولاية بنسلفانيا. وشوهد الرئيس الأمريكي السابق والدماء ملطخة على أذنه اليمنى بينما كان محاطا بالأمن. الرجال الذين أخرجوه من المنصة. وأثناء إجلائه، رفع ترامب قبضته أمام الحشد في إشارة إلى التحدي والاستقرار.

وقال المتحدث باسم ترامب ستيفن تشيونغ: “الرئيس ترامب يشكر سلطات إنفاذ القانون والمستجيبين الأوائل على تحركهم السريع خلال هذا العمل الشنيع. إنه آمن ويتم فحصه في منشأة طبية محلية. سيتم تقديم المزيد من التفاصيل لاحقًا”.

وفي السياق نفسه، تم إبلاغ الرئيس بايدن بحادث إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب، وأكد جهاز الخدمة السرية الأمريكي أن هناك تحقيقا نشطا يجري في الحادث وأنه سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات عند توفرها.

من ناحية أخرى، أفاد مراسل شبكة “سي إن إن” نقلا عن المتحدث باسم ترامب، أن الرئيس السابق في صحة جيدة ويخضع حاليا للفحص في مركز طبي محلي. وأضاف جهاز الخدمة السرية أن ترامب “آمن”، وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات الأمنية لضمان سلامته وسلامة الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى