أخبار العالم

حبس مطرب المهرجانات مجدي شطة بعد ضبطه متلبساً بحيازة مخدرات (القصة كاملة)

حبس مطرب المهرجانات مجدي شطة بعد ضبطه متلبساً بحيازة مخدرات (القصة كاملة)، مجدي شطا.. تصدر مطرب المهرجانات مجدي شطا محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته مادة مخدرة تبين بعد فحصها أنها ثلج، وتم نقله إلى مديرية الأمن العام. مركز شرطة المرج.

انتشرت أنباء عن إلقاء القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطا متلبسا وبحوزته مخدرات أثناء تواجده بمنطقة المرج.

حبس مطرب المهرجانات مجدي شطة بعد ضبطه متلبساً بحيازة مخدرات (القصة كاملة)

اكتشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد تجار المخدرات بتوزيع كميات من المخدرات بالقطاع على تجار ومتعاطي المخدرات بمنطقة المرج، وثبت صحة المعلومات التي حصلت عليها مصادر سرية بالقاهرة.

وعندما حاولت القوات الأمنية تفتيشه اعترض مشيراً إلى أنه لا يحمل أي مواد محظورة وأنه شخص معروف، إلا أن القوات الأمنية عثرت بحوزته على المبلغ الذي اشتراه منذ لحظات. .

القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطا

وبقيت القوى الأمنية ثابتة على موقفها، وعندما قامت بتفتيشه عثرت بحوزته على 2 غرام من مادة “الثلج” المخدرة، وبعد مناقشة الأمر معه، أنكر علاقته بها، فرافقته القوى الأمنية إلى ذلك المرج. واعترف بعد ذلك بحيازته بقصد استخدامها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحقيق مع مطرب المهرجانات مجدي. على ذمة التحقيق من قبل النيابة العامة بعد إحالته من قبل قسم شرطة المرج بتهمة حيازة المواد المخدرة.

ألقت أجهزة أمن المرج القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطا وبحوزته مادة مخدرة تبين بعد فحصها أنها ثلج. واقتادوه إلى مركز الشرطة وباشرت الجهات المختصة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية نفذت حملة أمنية ضد بعض تجار المخدرات في المرج، وعندما تم القبض على أحدهم عثر بحوزته على خرطوشة وكان بجواره شخص آخر، وعند تسجيلها عندما تم تم الكشف عن أنه المطرب مجدي شطا.

نفى مطرب المهرجانات مجدي شطا، حيازة المواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزته بمنطقة المرج، بعد تفتيشه من قبل رجال الأمن أثناء محاولته القبض على أحد تجار المخدرات، التي خرجت مهمة أمنية للقبض عليه.

قررت نيابة المرج، اليوم، إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطا بكفالة 10 آلاف جنيه وإبعاده من النيابة ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.

وأوضح مجدي شطا، خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه لا علاقة له بالأشياء المضبوطة والمثبتة بمحضر الشرطة، موضحًا أنه اتفق مع الشخص الذي ضبط بحوزته مواد مخدرة، والذي قيل إنه تاجر مخدارت. الموزع، للاحتفال بحفل زفاف.

وأضاف أنه لم يكن يعلم أن الشخص الذي التقى به كان متخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة، لكن ما حدث هو أنه التقى به بناء على اتفاق مسبق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى