منوعات

تفاصيل خطوبة هشام جمال وليلي أحمد زاهر وفارق السن بينهما

تفاصيل خطوبة هشام جمال وليلي أحمد زاهر وفارق السن بينهما، يتصدر اسما الفنانة ليلى أحمد زاهر والفنان هشام جمال قوائم البحث، بعد إعلان خطوبتهما أمس من خلال منشور على صفحتيهما بموقع إنستجرام، ورغم أن تواجد الثنائي معًا أمر شائع بعد ظهورهما كثنائي خلال الأحداث. من مسلسله «في بيتنا روبوت» فارق السن الذي… لم يرغب البعض في إشغال متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل خطوبة هشام جمال وليلي أحمد زاهر وفارق السن بينهما

ليلى أحمد زاهر 20 عاما من مواليد 30 أغسطس 2003، بينما هشام جمال 30 عاما من مواليد 1 يونيو 1993، أي أن فارق السن بينهما 10 سنوات، وأعلن الفنان هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر وعلق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: الحمد لله سنة 2024 تبدأ بأخبار سارة لنا. قبل أيام كنا نقرأ سورة الفاتحة. وان شاء الله الالتزام قريب. ونتمنى من الجميع الدعاء لنا بالنجاح والسعادة والخير.

وشارك الثنائي في مسلسل “في بيتنا روبوت” الذي يحكي قصة يوسف، مهندس البرمجيات الشاب (هشام جمال)، الذي يقوم بتطوير نموذجين من الروبوتات البشرية، الأول على شكل امرأة تدعى “زومبا” (شيماء سيف). والثاني في صورة ذكر يلقبه بـ«اللذيذة» (عمرو وهبة)، فيساعده الاثنان في صحبته ويساعدان زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) في القيام بالأعمال المنزلية.

مسلسل “في بيتنا روبوت” الجزء الأول بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب وعدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم هشام ماجد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، أوس أوس، هنادي مهنا، إسلام إبراهيم، محمد عبد الرحمن، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

هل هناك علاقة حب بين ليلي زاهر وهشام جمال

وسبق أن أشار الجمهور إلى وجود علاقة بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، والتي ظهرا خلال فترة تمثيلهما في مسلسل في بيتنا روبوت، وكان الكثير منهم يتوقع خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال.

من هو هشام جمال ويكيبيديا خطيب ليلي زاهر

ولد الفنان هشام جمال في 1 يونيو 1993، ويعتبر أصغر منتج ومؤلف في الوسط الفني، حيث أسس شركة الإنتاج الموسيقي المصرية “روزنامة ريكوردز” عام 2010، وكان عمره حينها 16 عامًا. وكان أول عمل إنتاجي لجمال هو فيديو كليب “فيسبوك” للفنان الكبير أحمد مكي، والذي حقق نجاحا كبيرا وحظي بشعبية كبيرة بين المواطنين.

تفاصيل تعاقد هشام جمال مع أنغام

بعد ذلك، تعاقدت شركة هشام جمال مع الفنانة أنغام لعمل أغنيتين هما “أنا أدعمك – أجمل مكان”، ثم أنتجت الشركة الألبوم الأول للفنانة دنيا سمير غانم، في أكتوبر 2024، ويضم 9 أغنيات.

تأسيس هشام جمال الفريق الغنائي

كما أسس هشام جمال مع أصدقائه فرقة غنائية اسمها “بوي باند”، والتي تعتبر من أهم الفرق المصرية التي حققت شعبية كبيرة بين الشباب والأطفال، والذين أطلقوا أغنيتهم ​​الأولى معًا في يوليو 2014، والتي كانت بعنوان “Live It With Your Brain” في يوليو 2014. ثم استمر عمل فريق Boy Band، ونذكر منها:

  • فوق من اللي انت فية.
  • المصالح.
  • الصحاب.
  • الوقت عدونا.
  • صورة باهتة.
  • زمن الرجولة.
  • حبيبتي وصحبيتي وبنتي.
  • نكته باينه.
  • حابب نفسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى