منوعات

برنامج “رامز جاب من الآخر” الحلقة 2 الثانية عبر قناة “mbc مصر” كاملة

برنامج “رامز جاب من الآخر” الحلقة 2 الثانية عبر قناة “mbc مصر” كاملة، ينتظر الكثير من محبي برنامج رامز جلال الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي سيذاع في الموسم الرمضاني 2024، حيث يرغب الكثيرون في معرفة من ستكون ضحية رامز جلال في الحلقة الأولى وموعدها. من معرضها.

برنامج “رامز جاب من الآخر” الحلقة 2 الثانية عبر قناة “mbc مصر” كاملة

كان الفنان باسم سمرة والفنان أحمد السقا ضحايا الحلقة الأولى من برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، رمضان 2024، الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويذاع على قناة “MBC”. “”قناة مصر””.

واستقبل رامز جلال باسم سمرة متنكرا بزي شجرة، وعلق: “أنا جاي عندك يا ​​باسم ولقاؤنا حاسم.. حط الشيشة واغسل أبواقك”.

وقال لرامز باسم كلمة السر ليبدأ المقلب: “الكوب في السيفون”.

كشفت قناة MBC مصر عن الترويج لبرنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال في رمضان 2024 والذي يحمل عنوان “رامز جاب من النهاية”.

برنامج "رامز جاب من الآخر" الحلقة 2 الثانية عبر قناة "mbc مصر" كاملة
برنامج “رامز جاب من الآخر” الحلقة 2 الثانية عبر قناة “mbc مصر” كاملة

وتقوم فكرة العرض على القيام بمقلب على اثنين من المشاهير في نفس الحلقة، سبق أن صرح أحدهما أو كليهما بوجود خلاف بينهما، مثل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش وحبيبته السابقة. زوجة ريم طارق وسمية الخشاب وأيتن عامر وأحمد السقا وباسم سمرة.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

وأظهر الإعلان تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم، ومن بينهم نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وزوجته السابقة حمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي وميرهان حسين وأحمد حسام ميدو وكزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على عمل مقلب على اثنين من المشاهير، الذي يوجد بينهما خلاف أو منافسة.

مواعيد برنامج رامز جلال في رمضان 2024

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة السادسة مساء. بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً. بتوقيت مكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى