فيديو

بثلاث رصاصات فيديو نور بي ام بمنطقة المنصور في بغداد كامل بالتفاصيل

بثلاث رصاصات فيديو نور بي ام بمنطقة المنصور في بغداد كامل بالتفاصيل ، تداول مواقع اخبارية خبر وفاة البلوغر العراقية نور صباح اليوم ، حيث أقدم مسلح مجهول، بعد ظهر الإثنين، على قـ ت ـل المدون العراقي المعروف بـ “نور بي إم” في منطقة الدواوي وسط العاصمة العراقية بغداد.

تفاصيل اغتـ ي ـال نور بي ام

سجلت كاميرات مراقبة أحد المنازل في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد، اليوم الاثنين (25 أيلول 2023)، لحظة مق ـتل المدونة الشهيرة “نور بي أم” برصاص مسلحين من مسافة قريبة. صاحب دراجة توصيل الطعام.

اقرا ايضا فيديو انس تينا الاصلي كامل

حيث أقدم مسلح مجهول يستقل دراجة نارية لتوصيل الطعام، المدون الشهير “نور بي إم” بثلاث رصاصات في الرقبة والصدر، حسبما أفاد مصدر أمني ظهر الاثنين.

بثلاث رصاصات فيديو نور بي ام بمنطقة المنصور في بغداد كامل بالتفاصيل

أظهر مقطع الفيديو، الذي شاهدته بغداد اليوم، صاحب الدراجة وهو يتربص بضوء BM ويختبئ خلف شجرة وينتظر الضحية قبل أن يطلق النار عليه من مسافة قريبة بالقرب من عجلة الضحية.

 

وقال مصدر في الشرطة العراقية إن مسلحاً مجهولاً يستقل دراجة نارية أطلق النار على المدون ما أدى إلى مق ـتله على الفور وسط العاصمة العراقية، وطوقت الشرطة العراقية المنطقة وفتحت تحقيقا في الحادث، بالإضافة إلى ذلك، ظهر مقطع فيديو مؤثر، يوثق صراخ والدته وتوديع جثة كبدها، وهي تصرخ: “يا ابني”.

تفاصيل حادثة البلوغر العراقية نور بي ام

إلا أن هناك صفحة تدعى “Noor_bm” على الفيسبوك نفت خبر القـ ت ـل من خلال نشر صورة للمدون مع التعليق: “الإنسان الذي ينام على حب الله ينام فيجد نفسه مقـ ت ولاً. ”

اقرا ايضا قصة حازم عبدالله المطرفي بالتفصيل كاملة

وأضاف أيضًا: “سؤال جيد، ركز على الصور. شكلي هكذا.. شعري طويل جدًا.. ومن قُ ـت ـل يقولون إنه أصيب بالرصاص ثلاث مرات. وهذا ما يدعمه المحررون، احتفظوا بمعلوماتكم”. عقل مشغول”. قليلًا، رحمه الله على الفقيد».

تفاصيل حادثة البلوغر العراقية نور بي ام
تفاصيل حادثة البلوغر العراقية نور بي ام

إلا أن عدداً من متابعيه أكدوا أن الحساب غير صحيح ولا يتابعون مدونة بلوجر، مؤكدين أنه قُ ـت ـل.

ويعرف “نور بي إم” واسمه الحقيقي محمد نور، بأنه مدون مثير للجدل في الدولة بسبب المقاطع والصور التي ينشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى