رياضة

اللحظة الأولى لوفاة احمد مانو البلوجر المصري والسبب

اللحظة الأولى لوفاة احمد مانو البلوجر المصري والسبب، أعلن مدرب رياضة الباركور، عمر ياسر، وفاة لاعب التيك توكر أحمد مانو، بعد سقوطه خلال أحد التمارين، وإصابته بكسر في العمود الفقري، وتوفي لاحقا.وكتب عمر ياسر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديو إنستغرام: “الله يرحمك ويغفر لك يا طيب!” عيد ميلاد سعيد لك أيها البطل. أدام الله عليكم خير الأيام، كما رصد موقع تحيا مصر.

اللحظة الأولى لوفاة احمد مانو البلوجر المصري والسبب

وروى مدرب الباركور الشهير تفاصيل وفاة لاعب التيك توكر أحمد مانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديو إنستغرام، قائلا: “كان يتمرن بشكل طبيعي مثل كل يوم، وسقط في الجزء الأول من ظهره ( تحت رقبته بالضبط) على مرتبة… وبعد ساعتين من الحادثة لم يكن يستطيع الحركة… وجاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى… وعندما عملوا أشعة مقطعية على ظهره وجدوا أن في ظهره فقرات تحركت من مكانها وأصبحت تضغط على الغضروف. وقالوا إن كل هذا مجرد سقوطات متكررة قام بها في الشارع واحتياجاته متراكمة. كنت محتاجا. تتم عملية في الحبل الشوكي »

وتابع عمر ياسر: “لقد تواجد في غرفة العمليات لمدة 8 أيام ولم يعرفوا كيفية إجراء العملية لأنه كان يعاني من تورم بين الفقرات في ظهره، فكان عليه أن يأخذ العلاج حتى يخف التورم ويستطيعون”. أجرى العملية… وللأسف كانت حالته تسوء ولم يتحمل… ومات قبل إجراء العملية. الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.”

وتابع: “أود أن أوضح شيئًا للأشخاص الذين لا يعرفونني أو الذين لم يتابعوا مانو منذ أن بدأ التدريب معه العام الماضي. تعرفت على مانو لأول مرة من خلال الفيديوهات التي رفعها وهو يسقط في الشارع! وعندما أدركت أنه يكرر هذه الأحداث كل يوم”.

وأضاف: “قررت التحدث معه وأطلب منه أن يأتي ليتدرب معي في الأكاديمية حيث أتمتع بالمرونة. لدينا تدابير السلامة الكافية التي تسمح لك بممارسة الرياضة بشكل مريح دون التسبب في أي إصابة. أي نوع من التمارين وحدك في الشارع! منذ اللحظة التي بدأ فيها ممارسة الرياضة، توقف عن التعرض للحوادث الخطيرة التي اعتدنا جميعًا على رؤيتها! لكن لسوء الحظ أصيب بجروح عديدة في ظهره قبل مجيئه إليه. ولسوء الحظ، مع مرور الوقت، تراكمت عليه الإصابات، ولم يتحمل جسده أكثر من ذلك ومات”.

آخر كلمات أحمد مانو قبل وفاته

وأشار مدرب الباركور إلى آخر ما قاله التيك توكر الشهير أحمد مانو قبل وفاته: “آخر ما قاله لي أحمد مانو قبل وفاته…” آسف يا كابتن عمر. آسف، لم أفعل ذلك. لا أسمع ما قلت.. أشهد إن شاء الله وأشهد أن محمدا رسول الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى