تعليم

الاسم القديم للرياض هو حجر.(✔ ام ✖)

الاسم القديم للرياض هو حجر.(✔ ام ✖)، تعتبر معظم المدارس أن الواجبات المنزلية جزء لا مفر منه من العملية التعليمية وضرورة لا يمكن بدونها تصور التعليم الجيد. تلعب الواجبات المنزلية دوراً مهماً في تحديد مستوى الطالب، فهي أداة تقييم مفيدة يقوم المعلم من خلالها. مراقبة مستوى الطالب وأدائه.

الاسم القديم للرياض هو حجر.(✔ ام ✖)

مرحبا بكم في موقع العراب . يسعدنا طلابنا الأعزاء أن نكون معكم لحل كافة واجباتكم المدرسية وكذلك حل الامتحانات وجميع الكتب المدرسية. وإنني أتطلع إلى العمل معكم جميعا لتحقيق أهدافكم. أهداف تعليمية. يسعدنا حل السؤال: الاسم القديم للرياض هو حجر بيت العلم. نحن هنا لخدمتك. بدعمكم، نأمل أن تشعروا بالراحة والترحيب معنا. مما يوفر لك أفضل تعليم ممكن، ونحن على يقين من أنك ستحققه إن شاء الله. نتمنى لك التوفيق والنجاح.

الاجابة الصحيحة هي: صواب (✔).

وفي الختام يسرنا عبر موقع العراب أن نرفق لكم العديد من الإجابات التعليمية التي تهدف من خلالها الرقي قدما في مسيرة العلم والتعليم، فالعلم نور الحياة، فنتمنى من طلابنا الأعزاء الرد في التعليقات بالسؤال الذي يرغبون في الحصول علي إجابته وسيقوم فريق العمل برد عليكم بالاجابة الصحيحة والنموزجية علي الفور، متمنيين لكم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى