مشاهير

إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية.. التفاصيل كاملة عن مرضه وحالته الصحية

إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية.. التفاصيل كاملة عن مرضه وحالته الصحية، الخبر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي مؤخراً، ليصبح حديث الساعة. الأمر الذي أثار قلق محبي هذه الفنانة الكويتية وسفير الأغنية الخليجية. ولذلك لا بد أن نعرض سطور مقالنا على موقع العراب حول حقيقة إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية، والتفاصيل الكاملة عن مرض عبدالله الرويشد وحالته الصحية.

إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية.. التفاصيل كاملة عن مرضه وحالته الصحية

أعلنت صحيفة القبس الكويتية إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت. إلا أن بعض الأصدقاء نفى ذلك، حيث كتب مدير أعمال عبد الله الرويشد، أحمد مالك:

“لا صحة لإصابة الفنان عبدالله الرويشد بجلطة دماغية، بل مشكلة صحية طارئة، وأنا معه في المستشفى”.

كما أكد محمد العبدلي أنه بخير، وأنه دخل إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات بسبب الإرهاق. كما أكد عودته إلى مجال الفن بعد أخذ فترة راحة من عائلته.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان الرويشد بعد إصابته بجلطة دماغية

والحالة الصحية لعبد الله الرويشد بعد تعرضه لجلطة دماغية مستقرة، حيث كتبت فجر السعيد عبر حسابها على منصة X:

“الحمد لله تلقيت خبراً يؤكد أن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير. والحمد لله كانت بداية الجلطة، وبفضل الله ودعاء أحبائه قبض عليه الأطباء وهو الآن في حالة مطمئنة”.

من هو الفنان عبدالله الرويشد ويكيبيديا

عبد الله الرويشد ملحن ومغني كويتي، ولد في 18 يوليو 1961 من محافظة حولي بدولة الكويت. بدأ مشواره الفني كعازف إيقاع في فرقة الرباعي الكويتي، ثم أصدر عام 1980 أغنيته الأولى «أنا سهران». وبعد ذلك توالت أعماله الفنية التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي. وهو متزوج من إقبال خالد الرويشد وله خالد وشروق.

الفنان عبدالله الرويشد السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للفنان عبدالله ما يلي:

الاسم عبدالله عبد الرحمن محمد الرويشد
مواليد 18 يوليو 1961
مكان الميلاد حولي بالكويت
الجنسية الكويتية
الديانة الإسلامية
الكنية أبو خالد
المهنة مغنٍ وملحن
سنوات النشاط 1980 وحتى الآن

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا عن إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية. نذكر لكم تفاصيل مرض عبدالله الرويشد وحالته الصحية. بالإضافة إلى بعض المعلومات الشخصية عن الفنان الرويشد وسيرته الذاتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى