منوعات

أسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس 2024.. قائمة اسعار البنزين والديزل

أسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس 2024.. قائمة اسعار البنزين والديزل، في الآونة الأخيرة، حدثت العديد من التغييرات في أسعار الوقود في الإمارات. أعلنت لجنة أسعار الوقود الإماراتية قائمة أسعار البنزين والديزل لشهر مارس 2024 يوم الخميس 29 فبراير، على أن تدخل الأسعار الجديدة حيز التنفيذ يوم الجمعة 1 مارس 20242. وهذا ما جعل الكثير من الناس يبحثون عن القائمة. والذي تم نشره، وفي مقالنا على منصة العراب سنقدم لكم قائمة كاملة بأسعار الوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة لشهر مارس.

أسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس 2024.. قائمة اسعار البنزين والديزل

أعلنت لجنة أسعار الوقود الإماراتية، الخميس 29 فبراير، قائمة أسعار البنزين والديزل لشهر مارس 2024، والتي سيتم تطبيقها مطلع مارس. وأعلن أن الزيادة ستشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة (5%). كما سترتفع الأسعار بواقع 15 و16 فلساً للبنزين و17 فلساً للديزل. بالإضافة إلى ذلك، تعكس هذه التغيرات في الأسعار تكاليف الوقود العالمية وسياسة دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في مراجعة أسعار البنزين شهريًا منذ عام 2015.

أسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس 2024.. قائمة اسعار البنزين والديزل
أسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس 2024.. قائمة اسعار البنزين والديزل

تحديثات أسعار النفط الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لشهر مارس

وجاءت تحديثات أسعار نفط الإمارات الجديدة لشهر مارس بحسب لجنة التسعير، وتشمل الضريبة على النحو التالي:

  • وسيبلغ سعر بنزين سوبر 98 3.03 درهماً للتر الواحد، انخفاضاً من 2.88 درهماً للتر الواحد في فبراير.
  • بينما سيبلغ سعر بنزين 95 الخاص 2.92 درهمًا إماراتيًا للتر الواحد، وهو ما يمثل أيضًا زيادة عن 2.76 درهمًا إماراتيًا للتر الواحد في الشهر السابق.
  • وسيتوفر بنزين 1E-Plus أيضًا بسعر 2.85 درهمًا إماراتيًا للتر الواحد. مقابل 2.69 درهم للتر في فبراير.
  • في حين سيكلف الديزل الآن 3.16 درهماً للتر، مقارنة بـ 2.99 درهماً للتر في الشهر السابق.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا عن أسعار الوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة لشهر مارس 2024. قائمة أسعار البنزين والديزل. ونتحدث بشكل تفصيلي عن سعر كل من البنزين والديزل، بالإضافة إلى ذكر ملخص لأسعار الوقود لشهر آذار ومقارنتها بالشهر الماضي. نأمل أن تكون مقالتنا قد نالت إعجابك وأنها أجابت على جميع أسئلتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى