مشاهير

من هو عبد الفتاح الطوخي – ويكيبيديا

من هو عبد الفتاح الطوخي – ويكيبيديا، يعتبر عبد الفتاح الطوخي من أشهر السحرة في الوطن العربي. قام بالعديد من الأنشطة الكتابية والأدبية والمخطوطات المتعلقة بالأعمال السحرية. وهو متخصص في علم الفلك والسحر. قام بتأليف العديد من الكتب الإرشادية لتعلم السحر وأسرار ما وراء الطبيعة. وهو من الشخصيات التي كتبت العديد من المخطوطات التي أثارت الجدل في العالم العربي.

من هو عبد الفتاح الطوخي – ويكيبيديا

حرم الدين الإسلامي التعامل مع السحرة بشكل كبير واعتبره من كبائر الذنوب التي يحاسبها الله عز وجل ويعاقب عليها بأشد العقوبات التي فرضها الله على من يمارس السحر، حيث يعتبر السحر عملاً يهدم البيوت ويفرق الرجل من زوجته ولكن الله تعالى قد هدد هؤلاء السحرة. أولئك الذين لعنوا عذاباً شديداً في الدنيا والآخرة، يتوعد به الله قوما يمارسون السحر ويؤذون الناس بغير حق.

من هو عبد الفتاح الطوخي؟ السيرة الذاتية

ومن الجدير بالذكر أن الكاتب والمؤلف الفلكي عبد الفتاح الطوخي ألف العديد من الكتب التي لخص فيها التجارب التي واجهها في الحياة وفي السحر، كما كتب روايات السحر العلوي والسحر الأرضي والعياذ بالله مما حرم عليه. فعل وماذا يفعلون، حيث كتب تلك المخطوطات من أجل تلبية الاحتياجات السحرية. والذي يبحث عنه الكثير من الساقطين في هذا الوحل الكبير المحرم.

أبرز الكتب التي قدمها عبد الفتاح الطوخي

أصدر عبد الفتاح الطوخي عددًا كبيرًا من الكتب المتنوعة. وانتشرت أعماله بشكل واسع في العديد من المواقع، وحقق شهرة كبيرة في الأوساط الإعلامية والفنية. ومن أبرز هذه الكتب:

  • كتاب السحر العظيم.
  • كتاب السحر الأحمر.
  • كتاب البداية والنهاية في علوم الحرف والأوفاق والأرصاد والروحاني.
  • كتاب تسخير الشياطين في وصال العاشقين.
  • كتاب السحر العجيب في جلب الحبيب.
  • كتاب اغاثة المظلوم في كشف أسرار العلوم.
  • كتاب تسخير الجان لمنفعة الإنسان.
  • كتاب الزايرجة الهندسية في كشف الأسرار الخفية.
كتاب السحر العظيم
كتاب السحر العظيم

عبد الفتاح الطوخي ويكيبيديا

إضافة إلى ما سبق فإن عبد الفتاح الطوخي من الشخصيات التي يجب الحذر منها واتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية من التعامل مع كتابات الساحر، والتي تضعف إيمان الفرد بالله عز وجل، ومن خلالها يخلق العديد من التصورات التي تهدم العقل. حياة الفرد في المجتمع من خلال القيام بالعديد من الأنشطة التي تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، كما قال الله تعالى في القرآن الكريم بعد بسم الله الرحمن الرحيم (كذب المنجمون ولو صدقوا) ) أي: هم الكاذبون الذين لا يعلمون ولا يعلمون الغيب.

كم عمر عبد الفتاح الطوخي؟

ولد عبد الفتاح الطوخي في الثامن عشر من يوليو عام 1920م، وتوفي عام 2020م، وكان عمره وقت وفاته حوالي 100 عام. ويعتبر من أشهر العلماء في كتابة السحر. وهو من السحرة الذين نالوا شهرة كبيرة بسبب الأعمال التي قدمها. حقق شهرة كبيرة في القرن العشرين من خلال الكتب التي قدمها، حيث قدم الكثير من المعلومات المفيدة عن السحر وكيفية استخدامه.

تعرفنا في هذا المقال على الكاتب عبد الفتاح الطوخي، وقد حذرنا من قراءة الكتب التي يكتبها والمتعلقة بالسحر، وهي محرمة ومن كبائر الذنوب في الدين الإسلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى