أخبار العالم

حقيقة وفاة جان رامز الطفل والممثل المصري

حقيقة وفاة جان رامز الطفل والممثل المصري، نفى الممثل الطفل جان رامز ما تم تداوله عبر عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته، مؤكدا أنه بصحة جيدة وتلقى الخبر وهو مستمتع بيومه من المدرسة مع أسرته في المنزل.

وقال جان رامز، في تصريحات خاصة لـ”مصر تلغراف”، “الحمد لله أنا بخير، وصحتي مثالية ولا أعاني من أي مرض، والحمد لله على الصور الموجودة في المسلسل من هذه الفترة، وحالتي جيدة”. . حسنًا، علمت بالخبر وأنا في إجازة من المدرسة واليوم أنا في الظلام”.

وتم تداول منشور على صفحة “فيسبوك” تضمن صورة للطفل الموهوب جان رامز، كتب فيه: “لا إله إلا الله، لا يمكن أن تفرحي يا حبيبتي”.

تعليق عائلته

وقال أحد أقارب جان رامز، إن الأسرة مصدومة من الشائعة ولا تعرف سبب انتشارها، خاصة أنه طفل صغير وليس فنانا كبيرا، مستنكرا: “مش عادل إمام ولا أحمد زكي، لإبلاغه بإشاعة الوفاة”.

حقيقة وفاة جان رامز الطفل والممثل المصري
حقيقة وفاة جان رامز الطفل والممثل المصري

وأضاف: “ممنوع أن ترى إشاعة وفاة طفل عمره 9 سنوات، ويمنع إذا رأيت خبر مثل هذا أن تتدمر حالتك النفسية”.

أعمال الطفل جان رامز الفنية

وشارك الصبي جان رامز مع هشام ماجد في فيلم “فاصل” بطولة هنا الزاهد ومحمد ثروت. ومن المتوقع أن يتم عرضه بشكل رئيسي خلال عيد الفطر.

وآخر أعمال جان رامز هو مسلسل “السيد” لنخبة من الفنانين منهم مصطفى شعبان، الفنان أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، محمود الليثي، هاجر أحمد، سحر الصايغ، سلوى خطاب. وعبد العزيز مخيون وانتصار ومنذر ريحانة وأحمد بدير، بالإضافة إلى أحمد عبد الله محمود وأسامة الهادي وطارق النهري ومصطفى حشيش ولبنى ونس ومفيد عاشور وعلاء زينهم، والعمل من تأليف. محمد الشواف، وإخراج ماركوس عادل.

هل جان رامز ابن الفنان رامز جلال

لا، الطفل جان رامز ليس ابن الفنان المصري رامز جلال. رامز جلال معروف بحرصه الشديد على إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام والضوء العام، ولم يُعلن أو يُصرّح رسمياً عن أي معلومات تتعلق بوجود ابن له يُدعى “جان رامز”.

بالتالي، لا توجد معلومات مؤكدة تربط بين رامز جلال وأي ابن بهذا الاسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى