أخبار العالم

وش قصة احمد القريقرى التفاصيل كاملة

وش قصة احمد القريقرى التفاصيل كاملة، الشاب السعودي احمد القريقرى الذي توفاه الله بطريقة وحشية على يد شاب لم يكن في قلبه رحمة ، بمساعدة أبناء عمومته. بينما أثارت هذه القضية الرأي العام العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص، ومن جهه أخرى طالبت عائلة المعتدي بالعفو عن ابنها، ولاكن انقسم الناس بين مؤيد ومعارض لهذه الدعوات. ولذلك بالنسبة لما ذكرناه بما يخص هذه القضية، وهنا نقدم لكم سطور مقالتنا من موقع العرّاب

لنتعرف معاً على العديد من أسئلتكم حول هذه القضية.

من هو أحمد القريقري ويكيبيديا

أحمد حامد بن رجاج القريقري الزبيدي شاعر سعودي يحمل الجنسية السعودية ولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1994م. ينتمي إلى قبيلة حرب القديمة، ويعرف هذا الشاب بموهبته الجميلة في إلقاء القصائد وحضوره الجذاب والملفت.

وش قصة احمد القريقرى التفاصيل كاملة

وتدور قصة المغدور أحمد القريقري حول جريمة غدر ارتكبت بحق الشاب السعودي أحمد القريقري في يناير 2019، بعد نشوب مشاجرة عنيفة أدت إلى إصابة ثلاثة إصابات ووفاة الشاب. رجل، أحمد. وبدأت المشاجرة بعد أن أصر المعتدي على إيقاف سيارته الخاصة في أحد مواقف السيارات التابعة لمحل للعبايات التابع لعم الضحية. وبعد ذلك دار حوار بين صاحب السيارة وأصحاب المحلات، مطالبين الشاب بعدم إيقاف سيارته مرة أخرى، لأنها مخصصة لزبائن المتجر. لكن الجاني أوقف السيارة للمرة الثانية، مما أدى إلى مشاجرة عنيفة أدت إلى وفاة الشاب أحمد حامد بن راجح القريقري، نتيجة طعنه تحت الإبط الأيسر. كما تسبب القتال في إصابة عمه.

اقرا ايضا قصاص مترك بن عايض القحطاني الموعد وتفاصيل القصة كاملة

من هو أحمد القريقري السيرة الذاتية

في هذا الجدول سنوضح لكم كافة المعلومات الشخصية عن أحمد القريقري.

الاسم الكامل أحمد حميد بن رجاج القريقري الزبيدي
تاريخ الميلاد عام 1994م
مكان الميلاد جدة في المملكة العربية السعودية
العمر 25 عامًا
الجنسية يحمل الجنسية السعودية
الديانة يعتنق الدين الإسلامي
تاريخ الوفاة يناير 2019
سبب الوفاة طعنًا بسكين حادة
المهنة شاعر
الحالة الاجتماعية أعزب

فيديو حدثة احمد القريقرى كامل

في هذه الفقرة سنفرق لكم فيديو لحظة المشاجرة الذي حدثت بين احمد القريقرى مع مجموعه من الشباب مما أده الي وفاته وأصابة ثلاث اشخاص بالحادثة.

هل تم عتق رقبة مترك القحطاني

لا، لم يتم إطلاق سراح متريك القحطاني بعد. ولا تزال المناشدات والمطالبات متواصلة بسبب رفض والد الضحية التنازل عن حقوقه من المعتدي علي ابنه. كما أعرب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن تضامنهم مع المطالبين بتحرير الترك. من ناحية أخرى، أعرب كثيرون عن رفضهم لمطالب إطلاق سراح رأسه بسبب الجريمة الشنيعة والشنيعة التي ارتكبها بحق شاب في مقتبل العمر.

رسالة والد المغدور أحمد القريقري

ووجه والد الشاب المقتول أحمد القريقري رسالة إلى أهل المعتدي تضمنت تأكيدهم على عدم التنازل عن القصاص ولو دفعوا مبالغ مالية كبيرة جدا. وأشار إلى أن المعتدي علي ابنه جمع أبناء عمومته، ونفذ هجومهم على ابنه، والاعتداء بطريقة وحشية دون أي رحمة. كما أكد أنه لن يقبل القصاص القانوني للمعتدي ابنه إلا بالإعدام يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى